اشتياق فلسطين
ويبقى الأمل
اقرأوا دعاء النوازل لأهل غزة والمسلمين .. لا تبخلوا بالقراءة
بسم الله الرحمن الرحيم ..
 
دعت رابطة علماء فلسطين جماهير الأمة الإسلامية وجماهير الشعب الفلسطيني إلى "دعاء النوازل في كل صلاة مكتوبة عملاً بأوامر ربنا جل جلاله، واقتداءً بسنة المصطفى عليه الصلاة والسلام الذي كان يتوجه إلى الله بالدعاء عند النوازل والملمات والمصائب".
وأوضحت الرابطة، في بيان صادر عنها، تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه، أن الدعاء في النوازل هو "ديدن المؤمنين من قبل رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن بعده".
وأهابت الرابطة بالجماهير ألا تطيل في الدعاء، "وأن تركز الدعاء على اليهود وأعوانهم، وكل من يقف ضد شعبنا وأن يفرج عنا هذا الحصار".
وذكر بيان الرابطة بحصار أهل الغار الذي أخبرنا به رسول الله صلى الله عليه وسلم، وسألوا الله بصالح أعمالهم أن يفرج عنهم وقد استجاب الله لهم وفرج عنهم.
وأضاف "كذلك كما فعل إبراهيم عليه السلام عندما ألقي في النار وكان يقول: "حسبنا الله ونعم الوكيل"، وكما فعل موسى عليه السلام عندما لحق به فرعون وملؤه فقال: "إن معي ربي سيهدين"، وكما فعل محمد عليه الصلاة والسلام وأصحابه عندما كانوا يقولون: "ربنا اغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وانصرنا على القوم الكافرين
".
 
اللهم يا غياث المستغيثين، ويا صريخ المستصرخين، ويا عون المؤمنين، ويا جار المستجيرين يا ذا العظمة والسلطان يا من قصمت القياصرة وقَهرت الجبابرة وخضعت لك أعناق الفراعنة ..

اللهم إنّا نسألك بأنك أنت الله الذي لا اله غيره،الواحد الأحد الفرد الصمد،الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد .. بك المستعان وبك المستغاث وعليك التكلان واليك المشتكي، ولا حول ولا قوة إلا بك .

اللهم أنت المنّان بديع السماوات والأرض ذا الجلال والإكرام؛ الملك المهيمن العزيز الجبار المتكبر القهّار،الحكمْ، العدلْ الكبير،المتعال،الرقيب،المنتقم القوي، المتين ؛ الحيّ ، القيّوم ،بديع السماوات والأرض ذي الجلال والإكرام ؛ برحمتك نستغيث... فلا تكلنا لغيرك ولا لأنفسنا طرفة عين.. لا إله إلا الله المنتقم العظيم ...لا إله إلا الله رب العرش الكريم .
اللهم انك تري أعداء دينك، وتري اجترائهم عليك وعلي نبيك وحبيبك المصطفي ، وعلي دينك وكتابك وعلي أوليائك وعبادك وإماءك المؤمنين الصالحين ...

اللهم إنا نشكو إليك أموراً أنت تعلمها ، مالنا علي حملها صبرٌ ولا جلدُ ، يارب قد مددت يدي بالذل مفتقراً إليك يا خير من مُّدت إليه يدُ ،فلا ترّدنها يارب خائبةً ؛فبحر جودك يروي كل من يردُ .

اللهم أنت أغيّر علي دينك منا، تري مكاننا ، وتسمع كلامنا ، ولا يخفي عليك حالنا واليك مرّدنا..

اللهم مُنزل الكتاب مُجري السحاب هازم الأحزاب ويا سريع الحساب:: اهزم اليهود والأمريكان والأحزاب... اهزمهم وانصرنا عليهم ، أهزمهم وزلزلهم...بفضلك وجودك يا جواد.. يا ذا العزة والجبروت، ويا رب الملكوت ويا حياً لا يموت اصرف عنا الأذى؛إنك علي كل شيء قدير...

اللهم أقذف الرعب في قلوبهم وشتّت شملهم، وفرّق جمعهم، وخيّب سعيهم، واجعل الدائرة عليهم وافضح خبثهم ومكرهم، وخالف بين آرائهم وأجعل البأس شديداً بينهم واجعل كيدهم في نحورهم واكشف سترهم، واجعل جيوشهم حتوفهم وديار المسلمين قبورهم ورّد عليهم مكرهم ،و أشغلهم بأنفسهم ودك أعناقهم واطمس وجوههم واشدد علي قلوبهم وزلزل بنيانهم، واخذل من صالحهم وعاونهم، وفرق بين غاياتهم، ، واكسر شوكتهم .. واقض على ساستهم واجعل احتلالهم لبلاد المسلمين وبالاً لهم، ونهايةً عاجلةً لدولتهم.. .
 
اللهم سلّط على اليهود و الأمريكان الريح القواصم .. والبراكين والعواصف .. .

اللهم لا تجعل لهم على مؤمن يدا ولا سبيلا ، واجعل بأسهم بينهم شديدا ، ودمرّهم تدميرا .

اللهم أتبعهم بأصحاب الفيل وأجعل كيدهم في تضليل، وأرسل عليهم طيراً أبابيل , ترميهم بحجارة من سجيل ونكّس لهم كل راية .. وحُل بينهم وبين كل غاية ....

اللهم صب عليهم العذاب صبا , و أخسف بهم الأرض خسفا وأنزل عليهم من السماء كسفاً ، وخذهم بالصيحة وأرسل عليهم حاصبا .

اللهم إنّا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم ... فابطل مفعول أسلحتهم وأسقط طائراتهم ، واغرق سفنهم و دمر مدمرا تهم .

اللهم اقتلهم بددا وأهلكهم عددا ، ومزّقهم إربا ، ولا تغادر منهم أحدا، واجعلهم لكل حبيب فدا، وأرنا فيهم آيةً اليوم أو غدا،واكفنا شرهم أبداً أبدا ..
اللهم اجعل سعيهم بوارا ، ومواقعهم نارا ، وقلوبهم خرابا ، وأسلحتهم وقوتهم عليهم دمارا وأقلب البحر عليهم ليلاً ونهاراً ، والجو شهباً وإعصارا.

اللهم أهلك اليهودَ و الأمريكان كما أهلكت عادًا و ارم .. وأنزل عليهم سَيل العَرِمْ .... واجعل جيش المسلمين جيشا لا ينهزم .. وبيوت المسلمين حصنا لا ينهدم ....

اللهم سلط على اليهود و الأمريكان ومن والاهم ؛ فتنةً سوداء .. تمزقُ قوتهم .. وتحرقُ أئمتهم .. وتَشرب دماءهم وتخطفُ أبصارهم .. وتُذهبُ عقولهم .. وتُخرب بيوتهم .. وتنكسُ راياتهم.

اللهم اهلك الظالمين بالظالمين ، وبأيدي عبادك المؤمنين ، وأخرجنا من بينهم سالمين.. غير خزايا ولا محرومين و لا ناكثين ولا مبدلين ؛ عّز جاهك ، وجّل ثناؤك، وتقدست أسماؤك ولا إله غيرك..

اللهم يا من إليه المشتكي ، نشكوُ إليك ما يحدث لإخواننا في العراق ، وفلسطين وفي جميع ديار المسلمين من المشركين الملاعين حفدة القردة والخنازير ومن والاهم من المنافقين والكافرين .

اللهم أيّد من جاهدهم، واسدد رمية من قاتلهم، وأيّد قضية من قاومهم، وقوّي شوكة من خاصمهم.

اللهم أربط علي قلوب إخواننا المجاهدين، وقّوّي ظهورهم، وثبّت أقدامهم، وأمددهم بمددك وبجندك؛ فانه لا يغلب جندك ولا يُخلف وعدك ، تباركت ربنا وبحمدك، أنت حسبنا ونعم الوكيل، يا أمان الخائفين ويا مجيب دعوة المضطرين ويا كاشف الضر يا كريم..

اللهم يا صاحب كل نجوى .. يا منتهى كل شكوى .. ويا كاشف كل بلوى ....

اللهم قد جفت في العيون الدموع .. وقلت من حولنا الجيوش والدروع .. وتكالبت علينا الأمم والجموع وشبابُ المسلمين يتلوى بين العُرى والجُوع؛ فاحفظهم، كما حفظت القلب بين الضلوع ، سبحانك أنت خير الحافظين، يا مغيث أغثنا ، يا أمان الخائفين أدركنا..

اللهم إن إخواننا ذاقوا مُر العيش والخبز وشكوا إليك اللوع والعجز وأصبحوا لا يرون إلا اللمز والغمز....

اللهم ارفع عنهم هذا البؤس والرجزا واجعل لواءهم في كل مكان رايةً ورمزا ؛ ورُد إليهم حقهم الذي أُخِذا

اللهم إن بلاد المسلمين تبكى منابرهم ،وامتلأت بالموتى مقابرهم.. ولم ير مسكًا يخامرهم .. وقل حافظُهم وناصرهم .. ولم تُحفظ سرائرهم وأصبح شارون وبوش زائرهم .... .

اللهم افتح للمجاهدين الأبواب ، وأزل عنهم الصعاب ، واصرف عنهم كيد الذئاب ، وكل منافقٍ كذاب.

اللهم يا رافع السماء بلا عمد ولا سقف.. ارفع عنا ما نحن فيه من ضعف .. واصرف عنا الرعب والخوف .. وأيقظ غافلنا من سبات أهل الكهف .. وأمددنا بجبريل وميكائيل ومائة مائة ألف ..

اللهم ارزقنا صحوة الفجر .. وسرعة النصر .. وغوثَ بدر ... وفضل ليلة القدر.. وعظيم الأجر.

اللهم ارفع للمسلمين قدرهم وإن قل عددهم .. واجعل الملائكة مددًا لهم .. واجعل جنودك عونًا لهم؛ وكن جارا ومعينا لهم من شر أعدائهم وشر ما يحاك ضدهم من الأنس والجن أن يفرط عليهم أحد أوان يطغى .. أنت مولانا ولا مولي لهم.

اللهم أحفظهم بحفظك وانصرهم بقوتك وعزك وألبسهم ثوب العز وأتم لهم النصر على عدوهم وعدوك وأخرج عدوهم من بلادهم أذلة صاغرين يا قوى يا متين يا ذا الجلال والإكرام والجاه والسلطان .

اللهم إليك نشكو ضعف قوتنا و قلّة حيلتنا و هواننا على الناس , يا أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربنا ,إلى من تكلنا إلى بعيدٍ يتجهّمنا أم إلى عدوٍ ملّكّته أمرنا ؛ إن لم يكن بك علينا غضبٌ فلا نبالي و لكن رحمتك أوسع لنا ....

اللهم أيقظ في المسلمين الهمم والعزائم .. ونبّه فيهم الغافل والنائم..

اللهم انصر أمة حبيبك محمد ,وأكرم أمة حبيبك محمد ، بحق حبك لحبيبك محمد , و كرامة حبيبك محمد ... لا تشمت عدواً بأمة حبيبك محمد صلي الله عليه وسلم .

اللهم إن بالمسلمين من الجهد والضنك والضيق والظلم مالا نشكوه إلا إليك ، تخلّى عنا القريب و البعيد و لم يبقَ لنا إلاك يا مجيب .. إن لم تكن لنا فمن يكون لنا ؟ .

اللهم لا تُشمت بنا عدواً ولا حاسدا ، ولا تذل رقابنا ، ولا تمّرغ أنوفنا ، ولا تقصم ظهورنا ، وارحم شيوخنا ونسائنا، وشبابنا وأعراضنا؛ ولا تجعل للكافرين علي المؤمنين سبيلا ، واجعلها أيام خير للمسلمين واشف صدور قوم مؤمنين.. لا اله إلا الله العظيم الحليم ، لا اله إلا الله رب العرش الكريم ...

اللهم احمي المجاهدين وثبّت قلوبهم وانتصر لهم، وارمِ بهم و ارمِ عنهم وأعزّهم ,وسدد رميهم والطف بهم، وأصلح حالهم، واهد ضالهم واقبل تائبهم وقوّي ضعيفهم وفك أسيرهم، واكس عاريهم وأطعم جائعهم، وأمّن خائفهم، واحفظ أعراضهم، واستر عيوبهم، واقض ديونهم وفّرج همهم وكربهم، ورّد غائبهم، وانصرهم واحفظهم من بين أيديهم ومن خلفهم.. واجمع كلمتهم ووحد صفوفهم، وألف بين قلوبهم ، واحقن دمائهم ، واشف جريحهم ، وتقّبل شهيدهم.. واغفر لنا تقصيرنا في نصرتهم.
 


Add a Comment

اضيف في 01 مارس, 2008 08:09 م , من قبل نور كلمات خاصة said:



أقل ما فيها .. يارب ما نتكاسل كمان ندعي ..!!

اضيف في 01 مارس, 2008 08:56 م , من قبل falastenia
من فلسطين said:

بسم الله الرحمن الرحيم .. في البداية أنا أريد أن أقول أن قلبي معكم .. رغم غيابي وعدم سؤالي عنكم في الأيام الماضية .. بدون ذكر الأسباب .. على كل حال ..أمنا الغالية أسأل الله أن ينصركم .. فقد عجز لساني عن الكلام وانا لا الوم العدو الصهيوني بل الوم الحكام وحاكمنا المزعوم .. أسأل الله أن يثبت اقدام المقاومة وأن يصبر الناس على ما هم فيه من مصيبة .. إنا لله وإنا اليه راجعون .. وأقول لسائر العرب .. أننا لا نريد منكم أي مساعدة .. نريد أن تتركونا وشأننا نقاوم ولنا الله عز وجل فقط ..
أسأل الله أن ينصركم في هذه المعركة وأن يمد أسود المقاومة بملائكة من عنده ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اضيف في 01 مارس, 2008 10:05 م , من قبل lailaz said:

اشتياق

اللهم آميــــــــــــــــــن

هانت و الله يا اشتياق


و ما النصر إلا صبر ساعة

قلوبنا معكم
و نبضها ينبض و يلهج بالدعاء لكم

اضيف في 01 مارس, 2008 10:32 م , من قبل صاحب الظل الطويل
من ليبيا said:

اللهم آميـــن

اللهم آميــن

اللهم آميــن

اضيف في 02 مارس, 2008 07:20 ص , من قبل hassanyahya said:

غاليتي اشتياق
سيدتي الكريمة
نتضرع الى الله في كل حين
لنصرة الحق المبين
الواضح لجميع المؤمنين
ما عدا اولئك المتربعين
على عروش البغاء من الفاسدين
نصر من الله وفتح قريب
دمت بود
حسن يحيى العذاري

اضيف في 02 مارس, 2008 09:36 ص , من قبل eshteyak
من فلسطين said:


أختي الحبيبة أروى ..

يسعد صباحك وكل أوقاتك ..

أتمنى فعلاً من كل شعوبنا العربية التضامن معنا بدعاءهم على الأقل ..

نعلم بأنهم محاصرون من حكامهم ومن حكام حكامهم ونعلم أن ليس بيدهم شيء يقدموه الا الدعاء ..

وأتمنى ألا يستقل الناس الدعاء لله فهو سنة نبوية وهو سلاح يسخر الملائكة للدفاع عن من يتوكل على الله ..

الحمدلله أنه الله معنا وفي كل الأحوال نحن الغالبون ..

فإن متنا سنموت واقفين بإذن الله ..

الآن أتت أخبار بتفجير ناقلة جند اسرائيلية وأتمنى أن يكون هلك كل من بداخلها ..

تحياتي ومحبتي لك غاليتي ..

اضيف في 02 مارس, 2008 09:48 ص , من قبل eshteyak
من فلسطين said:


حبيبتي الغالية ديما ..

وأنا والله اشتقت لك ودائماً كل ما أتذكرك أدعي لك بالنجاح والتوفيق ..

حبيبتي هذا قدرنا .. هذا ما أراده الله لنا .. إن اخترنا حماس طمعاً في التغيير والاصلاح نادانا الله من عنده أتودون أن غير ذات الشوكة تكون لكم؟ لم يرضى الله عز وجل لأهل فلسطين الا درب الجهاد والمقاومة ..

لذلك أعددنا لهم ما استطعنا من عدة .. وما نرجو النصرة إلا من الله عز وجل أما حكام العرب فلا تسألينا عن مشاعرنا تجاههم في تلك الأوقات ولا تسألي بم ندعو عليهم كما ندعو على العملاء والجواسيس قبل دعاءنا على أعداءنا ..

فأعداءنا مهما كانوا هم أعداء ولكن من الذي منحهم تلك الفرصة ليتمادوا في ظلمهم وعدوانهم سوى هؤلاء المحسوبين علينا وليتهم لم يكونوا حسبي الله ونعم الوكيل عليهم أجمعين ..

تحياتي اليكي يا غالية ونحن أيضاً هنا نحمل هم إخوتنا في الضفة الغربية وندعو الله لهم بالفرج القريب بإذن الله ..

اضيف في 02 مارس, 2008 09:58 ص , من قبل eshteyak
من فلسطين said:


حبيبتي ليلى ..

أعلم قلبك الطاهر كم يحمل من مشاعر صادقة فياضة وكم أحب هذا القلب وأعشق روحك على الدوام ..

الأمل يا ليلى هو الوحيد المتبقى لنا .. الأمل في الله وحده .. في عدم رضاه عن الظلم .. الظلم هو ما يقهرنا ..

هل تدرك أمتنا العربية والاسلامية لحظات يحياها الأهل وهم يشاهدون فلذة أكبادهم ملقون على الأرض ينزفون ولا أحد يستطيع اسعافهم ؟ لا يوجد وقود لسيارات الاسعاف .. أيضا الاسعاف قد منع من عبور مناطق التماس .. ومع ذلك فكل القطاع مستهدف

أيضا في ظل الحصار لا توجد في القطاع مواد بناء يقصفون المنازل ولا يمهلوا اصحابها من الوقت ما يسعفهم لأخذ ما هو ضروري ..

زجاج مكسر في كل مكان ولا يوجد في القطاع زجاج ..

ظلم .. ظلم في كل مكان .. هل سيقبله الله عزوجل؟ هل سيرضى به ؟ بالطبع لا فهو الحق العدل المنتقم الجبار ..

نحن بانتظار نصرة الله عزوجل فقط لا غير .. سيحق الله الحق بكلماته ولو كره الكافرون ..والنصرة دوماً ستكون لله ولرسوله والمؤمنين ..

أشكر قلبك الرائع الجميل لأنه دوما هنا ..

اضيف في 02 مارس, 2008 10:07 ص , من قبل eshteyak
من فلسطين said:


الغالي مراد صاحب الظل الطويل ..

اللهم آمين اللهم آمين .. تخرج من قلبك طاهرة صافية تجسد كل هذا الحب لفلسطين بلدكم وبلد كل المسلمين ..

أرض فلسطين هي وقف اسلامي وهي أمانة في أعناق كل المسلمين ..

ولذلك سخر الله فيها قوم جبارين لا يهابون الموت في سبيل الله بل يعشقون ترابها المفعم برائحة الجنة وسماءها التي تخبر بأن الخلود لمن أراد العز والرقي وإعلاء كلمة الله سبحانه وتعالى وإعلاء راية الاسلام التي لن تسقط وعليها اسم الله أبداً بإذن الله ..

اضيف في 02 مارس, 2008 10:13 ص , من قبل eshteyak
من فلسطين said:


العزيز الغالي حسن يحيي العذاري ..

والله إن كلماتكم تلك تثبت من عزائمنا وتخبرنا بأننا لسنا وحدنا وأن الله حتماً سينصرنا ..

أليس دعاء المسلم لأخيه المسلم في ظهر الغيب هو من الدعاء المستجاب ؟

والله لن يخذلكم الله وسينصركم وينصرنا بإذن الله ..

العراق تسكن قلوبنا ولبنان وأفغانستان وكل بلاد الاسلام المضطهدة التي ترفع راية الاسلام خفاقة ..

سينصرنا الله حتما وسينصر دينه وسينصر كتابه الذي أصبح هدف هو الآخر لجنود الصهاينة يمزقونه كلما رأته أعينهم ويدنسوه لعنة الله عليهم ..

لك كل المودة والترحاب ..

اضيف في 02 مارس, 2008 01:17 م , من قبل shouqnm
من فلسطين said:

اللهم آمين يارب
بارك الله فيكي وسدد خطاكي
مع تمنياتي بمزيد من التوفيق
شوووووووق

اضيف في 02 مارس, 2008 02:41 م , من قبل souadsaleh
من المغرب said:

أختي الحبيبة اشتياق
السلام عليكم و رحمة الله

سعدت حين قرأت لك تعليقات هنا و هناك و كذلك هذا المقال و ردودك
مما يدل على أنك بخير و الحمد لله ... تعرفين مدى شغل فكري بكم و قد حاولت منذ يوم الجمعة الإتصال بك و لكن البث يجيبني بعدم الوجود

آمين يا رب العالمين و لا نملك من قوة إلا الدعاء الذي أمرنا به الله عز و جل

أختك سعاد

اضيف في 02 مارس, 2008 04:50 م , من قبل words2007
من سويسرا said:

اللهم آمييييييين
اللهم آميييين
اللهم آمييين

حسبنا الله ونعم الوكيل

رغم انى لم أرد الرد فالعجز جعلنا نشعر بأحسيس متناقضه

ولكن لأنك اشتياق

ولأنها فلسطين... أفعل

الله كبير اشتياق
قادر على فعل مالا طاقة لهم به..
هل رأيتى عندما عذب ياسر عرفات وقتل بالسم؟
هل رأيتى مافعله الله بقاتله شارون؟
هاهو تجرع من نفس الكأس
وبعذاب أكبر..

وعزتى وجلالتى الا أظلم عبداً لعبد..

لو خذلكم كل العالم
الله أرحم,, فلاتفقدوا قوتكم وايمانكم وطاقتكم..

وتأكدى أن التغيير آتى

أشعر بذلك اشتياق..

فهذا هو الهدوء الذى يسبق العاصفه

ولو استمر هذا الهدوء لسنوات

سيأتى وقت ويصبح صوته هادراً

فقط صبراً اشتياق

الرجال سيأتوا

..

يعجبنى فيك هذا التفاؤل بقلبك رغم الوضع الصعب..

لاتفقديه اشتياق

دعائى من القلب اشتياق

الله معكم

اضيف في 02 مارس, 2008 08:52 م , من قبل munaasad said:

وهل لغير الله نشتكي
وهل غير الله يستمع ا لينا
وهل غير الله ينصرنا ان نصرنا انفسنا
لكن الله تعالى يطلب منا ان نتوكل لا ان نتواكل.... سنكون مقصرين ان بخلنا بالدعاء... فهذا اضعف الايمان الذي نقدمه
يكفيني فخرا وشرفا ان تكون صديقتي من غزة... من النساء الصامدات اللواتي لم تهن المعركة في عزيمتهم او صمودهم
من أمثالك سيدتي تنهض ضمائر الاحرار
ومن قوة عزيمتك ينمو الامل......

اضيف في 02 مارس, 2008 11:45 م , من قبل dodo555555
من مصر said:

اشتياق الغالية
قلوبنا تعتصر ألما من اجلكم..ولا نجد مبررا لتلك الجرائم البشعة فى حقكم..
ادعو لكم بالنصر والثبات.. وادعو لكم بأن يفرج الله كربكم ويخرجكم من محنتكم..
حسبنا الله ونعم الوكيل. حسبنا الله ونعم الوكيل

اضيف في 03 مارس, 2008 12:18 ص , من قبل lailaz said:

اشتياق


أكثر ما يغيظني يا اشتياق أننا لا نملك سوى الدعاء و الدموع!!!!!!!!!!!

طيب اذا كل واحد قال أنا لوحدي ما فيي أعمل شي...طيب مين رح يعمل؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عزيزتي صمتنا جعلنا أضحوكة
و الايام القادمة ستثبت أننا بصمتنا
حكمنا على أنفسنا بالوقوف عالدور!!!!

اضيف في 03 مارس, 2008 08:15 م , من قبل zaalsalloum
من سوريا said:

تحياتي اشتياق الغالية ومن بغير الله نستعين اولا آخرا
هو الاول والآخر هو الظاهر والباطن
تحياتي اليك من كل قلبي
نحن معكم والأمة فاعلة والنصر قريب
وبالنهاية كلنا مسؤولون عما يجري بغزة
ولكن الله حي لا يموت وان ماتت النخوة عند البعض او الكل
المهم صمودكم هو ما سيشرفنا
محمد

اضيف في 03 مارس, 2008 11:34 م , من قبل عاشق الجمال
من الأردن said:

أميييين
أمين
أمين

ولا حول ولا قوة إلا بالله
وحسبنا الله ونعم الوكيل

الله معكم

فأنتم المرابطون
ولكم الجنة بإذن الله

إشتياق سأنقل الموضوع لمدونتي وأشير للمصدر

شكرا لك

اضيف في 08 مارس, 2008 10:43 م , من قبل eshteyak
من فلسطين said:


حبيبتي شوق ..

أشكرك كثير وأشكر قلبك الدافي

ليس لنا إلا الله سبحانه وتعالى هو حسبنا ونعم الوكيل ..

دمت يا غالية تقبلي كل محبتي ومودتي ..

اضيف في 08 مارس, 2008 10:49 م , من قبل eshteyak
من فلسطين said:


حبيبتي الغالية سعاد ..

أشكرك كثير يا ست الكل انتي ..

أشكر قلبك الدافي الحنون .. كم أحب هذا القلب الذي يحتضن كل العالم بالمحبة والمودة الصادقة

كانت ايام عصيبة يا سعاد .. أحمد الله أن أزاح الغمة وندعوه ألا يعيدها علينا من أيام سوداء

لإمتلاء سماء القطاع بالطائرات يذهب عنا الارسال غاليتي لذلك ليس في كل الأوقات نستيع الاستقبال للمكالمات ..

حبي الكبير لك وكل تحياتي ..

اضيف في 08 مارس, 2008 11:03 م , من قبل eshteyak
من فلسطين said:


لك ولقلبك كل المحبة الصادقة يارندا

أحببت كلماتك وشعرت بطاقة كبيرة تهديني دفعة من الأمل ومن لحظة تحمل لنا الخير الكثير

لسنا جميعاً إلا سراجاً للأقصى ومع ذلك فلن نفنى ولنن ننقرض بإذنه تعالى


وسيعلى الله كلمته وتبقى النصرة لله ولرسوله والمؤمنين

دمتي يا غالية ودام قلبك الحنون وفكرك الراقي

اضيف في 08 مارس, 2008 11:18 م , من قبل eshteyak
من فلسطين said:


حبيبتي الغالية منى ..

الحمدلله رب العالمين هو نصير الضعفاء والمظلومين

أشكرك يا غالية وأشكر كل لكمة تسطريها لتقوي عزيمتي وتشحذي من إيماني

أعشق قلبك الطاهر وأسعد بك دوماً يا منى

وفخري بك صديقتي الغالية كبير جداً واعتزازي بك عميق جداً

تقبلي كل محبتي ومودتي ودعاء لله أن يكتب لنا صلاة أكيدة في الأصى الشريف سويا بإذن الله ..

دمتي يا غالية ودام عطر كلماتك ينشر شذى على مدونتي ..

اضيف في 08 مارس, 2008 11:24 م , من قبل eshteyak
من فلسطين said:


حبيبتي الغالية عبير دودو ..

وكم نحن بحاجة دوما لقلوبكم الطاهرة تدعو الله لنا في ظهر الغيب

برغم كل شيء لازالت الطائرات حتى الآن تجوب سماء القطاع تتصيد لها فريسة

وكما ذكرت أنت ليس لنا إلا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل

دمت يا أغلى الناس ودام قلبك الطاهر المضيء بالايمان ..

اضيف في 08 مارس, 2008 11:29 م , من قبل eshteyak
من فلسطين said:


حبيبتي الغالية ليلى ..

كم أتمنى وأدعو الله دوما ألا يصلكم الدور غاليتي

بإذن الله ستنتهي تلك المهزلة قريبا وسيزمجر المارد العربي ليخرس كل المتآمرين علينا وعلى واقعنا العربي وشعوبنا العربية

لك كل المحبة غاليتي ولنا منكم كل الدعاء فلا تحرمونا المؤازرة حتى ولو بالدعاء في ظهر الغيب

دمتي يا أجمل زنبقة في جيران ..

اضيف في 08 مارس, 2008 11:35 م , من قبل eshteyak
من فلسطين said:


العزيز الغالي محمد ..

تفرح مدونتي بحضورك وتبتهج ..

أعشق تلك الابتسامة الواثقة التي تهديني كل الأمل في الغد الأفضل

حقا ومن لنا سوى الله عزوجل نبتهل اليه ونخلص له دعاءنا

الحمدلله دوما على كل حال ..

وبإذن الله ستنتصر الأمة وسترفع الراية الاسلامية خفاقة فوق كل رايات الأعداء ..

دمت يا محمد ودامت اطلالتك البهية تبهج قلبي وتزهر مدونتي

اضيف في 08 مارس, 2008 11:46 م , من قبل eshteyak
من فلسطين said:


العزيز الغالي ياسر ..

لك كل الشكر الجزيل لتلك الوقفة الصادقة والمشاركة الفاعلة

دمت يا غالي ودام قلبك الطاهر محباً وعاشقاً لكل ما هو جميل

وهل هناك أجمل من العدل

لك مني كل المودة والاحترام والتقدير ..



Add a Comment

<<Home